الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك: تعليمات خاصة لرباعي الفريق.. وفيريرا يكشر عن أنيابه اتجاه اللاعبين

الخميس 05/مايو/2022 - 07:40 م
تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعداداً لمباراة إنبي ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر بالدوري المصري الممتاز.

وحرص جيسفالدو فيريرا على منح الرباعي محمود حمدي "الونش"، ومحمود علاء، وأحمد فتوح، وحازم إمام بعض التعليمات الفنية على هامش مران الفريقاليوم الخميس، وقام بشرح بعض الأمور الفنية للرباعي قبل نهاية المران، وركز على بعض المواقف الدفاعية والتغطية العكسية.

كما خاض يوسف أوباما ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور مجموعة من التدريبات البدنية الإضافية، عقب إنتهاء المران الجماعي، من أجل رفع المعدل البدني لهم بتعليمات من فيريرا.

تدريبات الزمالك

وخضع الثلاثي لمجموعة فقرات بدنية عقب انتهاء المران، بجانب بعض التدريبات الفنية بالكرة بناء على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

وعقد فيريرا جلسة مطولة مع اللاعبين على فبل بداية المران للحديث معهم حول بعض الجمل الفنية التي يريد تطبيقها خلال الفترة القادمة، بجانب شرح وتصحيح بعض الأخطاء.

وركز فيريرا على التدريبات البدنية للاعبين من أجل رفع المعدل البدني لهم خلال الفترة القادمة، وخاض لاعبو الفريق مجموعة من تدريبات سباقات السرعة وقفز الحواجز بجانب بعض التدريبات البدنية بالكرة .