الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يستقر على الدفع بالثلاثي الغائب الفترة الأخيرة أمام وفاق سطيف

الخميس 05/مايو/2022 - 06:20 م
موسيماني
موسيماني

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الدفع بالثلاثي الغائب عن الفريق بالمباريات الأخيرة، أمام وفاق سطيف، ضمن مواجهة ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

والثلاثي هم عمرو السولية وأليو ديانج وأحمد عبد القادر، حيث استقر موسيماني على مشاركتهم بشكل أساسي أمام وفاق سطيف، بعدما غابوا المباريات الأخيرة بسبب الإصابة التي عانوا منها، وفضل المدرب الجنوب إفريقي عدم المجازفه بهم خلال مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة بالدوري المصري.

وشارك الثلاثي في تدريبات الفريق الأخيرة، وأصبحوا جاهزين بشكل كبير للمشاركة أمام وفاق سطيف بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه ووسط جماهيره، قبل مباراة الإياب التي ستقام في الجزائر لتفادي أي مفاجأت.

الأهلي في الدوري

وتعادل الأهلي في مباراته الأخيرة مع سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1/1، ليفقد الفريق نقطتين هامتين في صراع المنافسة على الدوري مع الزمالك.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة بنفس رصيد بيراميدز الذي جاء ثالثاً، خلف الزمالك متصدر الدوري برصيد 41 من النقاط، ولكن هناك مباريات مؤجلة للمارد الأحمر في حال الفوز بها سيتصدر الترتيب بفارق نقطة عن الزمالك.