الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"بنكمل بعض".. آخر ما قاله أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري قبل انفصالهما

الخميس 05/مايو/2022 - 06:05 م
مصر تايمز

انفصلت الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة بعد زواج دام عامين، حيث قامت ياسمين صبري حذفت جميع الصور التي جمعتها بأبوهشيمة من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حذف أيضا أبو هشيمة، الصور التي جمعته بالفنانة من حساباته على مواقع التواصل.


ماذا قال أبو هشيمة عن زواجه من ياسمين صبري؟
وبعد زواجه من ياسمين صبري، أجرى أبو هشيمة لقاءًا مع قناة سكاي نيوز عربية تحدث فيه عن زواجه ومدى حبه لياسمين صبري، قائلا: "الجواز استقرار وياسمين لايقة عليا في حاجات كتير وضافت لي حاجات من شخصيتها وأنا أضفت لها حاجات من شخصيتي وأنا وهى بنكمل بعض".

لقطات سعيدة في حياة ياسمين صبري وأبوهشيمة
أعتاد أبو هشيمة وياسمين على الظهور سويًا في مناسبات عديدة، إذ احتفلا بحلول العام الجديد 2022 سويًا، ونشرت ياسمين صورهما عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، وعلقت: "عام جديد سعيد".

كما أحتفلا بمرور عام على زواجهما في 17 إبريل 2021، وشاركت ياسمين صبري صورهما عبر حسابها الخاص بموقع "تويتر"، وعلقت: "أول عام سعيد يا حبيبي"، كما أعتادا الظهور عبر قضاءهما الأوقات سويًا، حيث نشرت في 9 يوليو 2021، صورا جمعتهما سويًا أثناء قضاء نزهة على متن يخت في عرض البحر.

وفي الوقت الذي ترددت فيه أنباء حول انفصالهما عام2020، خرجا لينفيا الشائعة، ونشرت ياسمين صبري عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، وعلقت بإيموشن قلب، ورد أبو هشيمة : "أحبك".