الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يحسم موقف بن شرقي من الرحيل بشكل رسمي (خاص)

الخميس 05/مايو/2022 - 04:56 م
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

حسم الزمالك بشكل رسمي موقف التجديد لأشرف بن شرقي، الذي سينتهي تعاقده أخر الموسم، وكان خرج مسئولوا الفريق في تصريحات سابقة بأنهم لن يقوموا بالتجديد للاعب.

وكشف مصدر مسئول من نادي الزمالك بأن إدارة الفريق مازالت تعطي فرصة لبن شرقي، ففي حالة رغبة اللاعب بإستكمال مسيرته مع القلعة البيضاء ورغبته في التجديد سيتم تمديد تعاقده فوراً، خاصة بأن فيريرا يريد استمرار اللاعب ويعتمد عليه بشكل أساسي.

وأبدى فيريرا رغبة بالتجديد للاعب، لينتظر مسئولوا الزمالك بن شرقي إذا تحدث مع الإدارة سيقومون معهمك بالتجديد، وإذا لم يتحدث معهم في أي شئ حول ذلك، سيرحل بن شرقي بنهاية الموسم كما تم الإعلان من قبل.

وخرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات سابقة بالإعلان عن رحيل أكثر من لاعب بسبب عدم تجديدهم حتى الأن، وكان من ضمنهم أشرف بن شرقي، ولكن رغبة فيريرا في استمراراه قد تغير قرار رحيله.

تدريبات الزمالك

ويستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس استعداداً لمواجهة انبي المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري العام.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على إيسترن كومباني في الدوري الممتاز.