الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من ميسي على ريمونتادا ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

الخميس 05/مايو/2022 - 11:12 ص
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشف سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة الإسباني السابق، عن رد فعل ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على تأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وضرب ريال مدريد الإسباني موعداً في المباراة النهائية مع فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، بعد فوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو"، ليصعد بمجموع المباراتين بنتيجة 6-5 أمام ممثل إنجلترا.

وافتتح مانشستر سيتي باب التسجيل عن طريق نجمه الجزائري رياض محرز في الدقيقة الـ73، وفي اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء قلب ريال مدريد الطاولة رأساً على عقب بتسجيله لهدفين متتاليين عن طريق نجمه البرازيلي رودريجو في الدقيقتين 90 و91، وفي الوقت الأضافي تمكن كريم بنزيما من تسجيل هدف الريال الثالث في شباك مانشستر سيتي وهدف الصعود للمباراة النهائية التي ستقام يوم 28 مايو الجاري، بالعاصمة الفرنسية "باريس".

وكان أجويرو في بث مباشر رفقة زميله السابق في صفوف مانشستر سيتي كارلوس تيفيز، للتعليق على المباراة، وبعد أن أعلن عن تسجيل ريال مدريد الهدف الثالث، وجه له ميسي رسالة تضمنت، "توقف عن المزاح ، هذا غير ممكن !!"، حسبما ذكر موقع "روسيا اليوم" الإخباري.