الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مفاجأة.. طاقم عمل مسلسل الكبير يكشف من قام بعمل دور العروسة ميمي

الخميس 05/مايو/2022 - 12:04 ص
مسلسل الكبير6
مسلسل الكبير6

قال الفنان حاتم صلاح المشهور بإسم "نفادي" أن دوره في مسلسل الكبير أوي في الجزء السادس كان منحة إلهية وفضل منه خاصة أن أول عمل جمعه بالفنان أحمد مكي كان في مسرحية بعنوان "حزلقوم" وعرضت لاحقاً في السعودية ثم بعد عودتنا للقاهة جائت جائحة " كورنا " وتم إلاق المسرح ولم تعرض المسرحية" .

وأضاف أيضًا في لقاء " خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON:في أعقاب ذلك عملنا مع المخرج أحمد الجندي في إعلان "ميزة" كما كشف أن رحمة أحمد قبيل عرض مسلسل الكبير في الجزء السادس كانت ستسافر ولن تكمل طريقها في الفن قائلاً : "رحمة صحبتي أصلاً من زمان وبالفعل كانت مسافرة قبل الدور وكان ممكن متكملش في الفن كانت هتسافر لفترة طويلة".

وكشف صلاح أن من قام بدورس الدمية العروس في ديزني كانت رحمة أحمد "مربوحة"، أيضاً قائلاً : "أنه لم يكن في باديء الامر مرشحاً لدور "نفادي" ولكن "العترة" ذهب لمصطفى غريب قائلاً : "قالولي وأنا جايب الجلابية وبتدرب على " العترة " مبروك أنت أرتشحت لدور " نفادي " ومكنتش أعرف إيه نفادي أصلاً".

وأشار نفادي كذلك، إلى أن :"الدمية" ميمي "التي رافقت أحمد مكي في ديزني رحمة أحمد كانت بداخلها "وقاطعه المخرج أحمد الجندي قائلاً:بالفعل العروسة ميمي كانت رحمة أحمد وصتها وكل شيء ماعدا الرقص".