الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لعبه الكراسي الموسيقية انتقالات المدربين في الدوري المصري "من البيت للنادي"

الأربعاء 04/مايو/2022 - 05:19 م
مدربين الدوري المصري
مدربين الدوري المصري

بدأ الدوري المصري بتنقلات غريبة بين المدربين في الأندية، حيث هناك أكثر من مدرب قام بتدريب أكثر من فريق هذا الموسم، والغريب في الأمر بأن البعض لا ينجح ويذهب لفريق أخر ثم يرحل وهكذا على تلك الحال.

ففي بداية الدوري بأول 3 أسابيع رحل طلعت يوسف عن الإسماعيلي مبكراً وكان حينها مصاب المدرب بفيروس كورونا ولم يقود الفريق من أرض الملعب نهائياً، ثم تعاقب المدربين على النادي الإسماعيلي خوان براون ثم حمد إبراهيم وأخيراً حمزة الجمل.

وفي طلائع الجيش بدأ عبد الحميد بسيوني ورحل بعدها ليأتي طارق العشري بدلاً منه، ليتجه الأول لتدريب غزل المحلة ثم يرحل ويذهب إلى سموحة الذي رحل عنها أحمد سامي، كما تعاقب عدة مدربين على غزل المحلة مثل محمد عودة وبسيوني وأخيراً مصطفى عبده.

وبدأ الزمالك الدوري تحت قيادة كارتيرون الذي رحل بعدها إلى التعاون السعودي، ليتولى جيسفالدو فيريرا مهمة تدريب القلعة البيضاء ويقدم نتائج جيده مع الفريق.

وكان يتولى عماد النحاس مهمة تدريب المقاولون العرب في بداية الموسم قبل أن يرحل ويذهب للاتحاد السكندري بدلاً من حسام حسن، ليتولى مهمة المقاولون محمد عودة بعد رحيله من غزل المحلة.

وهناك انتقالات حدثت مؤخراً في الدوري المصري بتبادل الأندية بين المدربين حيث ذهب عبد الحميد بسيوني من غزل المحلة إلى سموحة الذي رحل عنه أحمد سامي الذي اقترب من تولي مهمة سيراميكا كليوباترا عقب رحيل هيثم شعبان عن الفريق، ليكون ذلك موسم انتقالات المدربين وليس اللاعبين كما يعرف الجميع.