الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خالد النبوي: أسامة أنور عكاشه سر نجاح مسلسل "راجعين يا هوا"

الثلاثاء 03/مايو/2022 - 11:12 م
خالد النبوي
خالد النبوي

وجه الفنان خالد النبوي رسالة شكر للجمهور المصري بسبب تذوقه لمسلسل راجعين ياهوى قائلاً: "بشكر ربنا الأول على توفيقه وبشكر الجمهر المصري الموهوب في تذوق الفن المصري".

وتابع الفنان في لقاء "خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: "في حلقة خاصة من قصر "أبو الهنا ": "النجاح الي حققناه سبب تعاون فريق كبير جداً يتجاوز عدده 200 ساعدوا في خروج العمل في ابهى صوره".

كما أوضح أن أسباب نجاح المسلسل، سواءًا من ناحية السوشيال ميديا حيث تصدر العمل التريند على مدار شهر رمضان وكذا في الشارع المصري الذي علق في ذهنه شخصيات العمل و" إفهياته " قائلاً : السبب في ذلك الراحل العظيم أسامة أنور عكاشه حيث أنه سر من الأسرار الخاصة بالراحل العظيم إرتباطه بحياته وواقع الناس، مضيفًا:لما بنعبر عن الناس الناس بتعد تسمع والأستاذ أسامة أنور عكاشة دائماً كا ن بيحكي حدوتة الناس".


وكشف النبوي سراً يتعلق بالراحل وأسرته قائلاً: " الي حصل ده معجزة وشيء حتى الان مش قادر أصدقه وده سر لاتعلمه إلا أسرة الراحل وأنا لانه دائماً كان فيه مشروع بيكتبه اسامه أنور عكاشة عشان أمثله وللاسف ماحصلش في حياته وده كان إختياره من وقت المصير وده فضل كبير من ربنا سبحانه وتعالى".