الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

شاهدة حادث سقوط طفلة 4 أشهر من أعلي كوبري الملك الصالح تكشف لـ"مصر تايمز" تفاصيل الواقعة

الثلاثاء 03/مايو/2022 - 09:24 م
صورة من الحادث
صورة من الحادث

تعرضت طفلة تبلغ من العمر 4 أشهر لسقوط من أعلى كوبري الملك الصالح، بمنطقة مصر القديمة، خلال ركوبها مع والديها دراجة نارية، للسقوط بين فتحات الكوبري على الأرض، ما أدى الي دخولها في غيبوبة، وتحويلها إلى المستشفي لتلقي العلاج.

من جانبها قالت مها أبو بكر، المحامية، إنها فوجئت أثناء مرورها بمنطقة الملك الصالح في أول أيام عيد الفطر بسماع صوت صراخ رهيب للغاية لأن هذه المنطقة تعرف بالزحام الشديد ولكن صوت الصراخ كان أعلي من تلك الزحام الموجود بالشارع.

وأضافت "أبو بكر" في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" فوجئنا بعدد من المواطنين يجرون أسفل كوبري الملك الصالح ووجدنا فتاة لا يتجاوز عمرها 4 أشهر ملقاه علي الارض وعندما قمنا بسؤال أحد الأشخاص اتضح لنا أنها سقطت من بين المساحة الفارغة بالكوبري من أيد والدتها.

وتابعت: أنه تم التعامل مع الواقعة وتحويل الطفلة لمستشفى هرمل بدار السلام وترجع أسباب الحادث الي تصادم بين السيارات مما أدي الي وقوع الطفلة من والدتها بسبب ركوب 4 أشخاص عبر دراجة بخارية، مشيرة إلى أن الطفلة تحتاج إلى دخول الرعاية المركزة وجاري الانتهاء من الأوراق.

وناشدت "مها أبو بكر" الجهات المعنية بالتدخل وإصلاح كوبري الملك الصالح وغلق المساحة بين الاتجاهين نظراً لأنها تسبب خطر على حياة المواطنين، وأيضا يحتاج هذا الكوبري الي الإصلاح لانه يحتوي علي مطبات عديدة مما يؤدي إلي العديد من الحوادث وآخرها واقعة الطفلة أمس، ولابد من إحلال وتجديد الكوبري ليكون أكثر أمانا علي حياة المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي بتوفير الأمن والأمان للمواطن المصري.