الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حسين فهمي يمازح أحمد مكي: زعلان منك علشان معزمتنيش على مهرجان المزاريطة

الثلاثاء 03/مايو/2022 - 08:18 م
حسين فهمي
حسين فهمي

نشرت صفحة منسوبة للفنان الكبير حسين فهمي على موقع التواصل الاجتماعي"إنستجرام" صورة لمهرجان المزاريطة السينمائي من مسلسل "الكبير اوي 6".

وعلقت الصفحة على الصورة قائلة: " صديقي وزميلي العزيز احمد مكي، أحب أهنيك على إقامة الدوره الاولى لمهرجان مزاريطه السينمائي لكن زعلان منك لانك ماعزمتنيش في حفل الافتتاح والرد كاربت واحنا كرؤساء مهرجانات زي بعض كنت أنتظر منك دعوة. عمومًا ألف مبروك يا كبير وتحياتي لفريق العمل الرائع. صديقك حسين فهمي" .

وتعرض منصة watch it فيلم "الكاهن" لأول مرة في عيد الفطر، وذلك بعد طرح الفيلم في السينمات، والفيلم بطولة إياد نصار، درة، حسين فهمى، محمود حميدة، فتحى عبد الوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم، فاطمة كمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

تدور أحداث الفيلم في إطار رعب تشويقي حول الصحفية فيروز، التي تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، ويسلط الضوء على كبار المسئولين في الأنظمة الرأسمالية ورجال الأعمال الذين يمتلكون شركة عالمية تسمى "سايرش" من المفترض أنها شركة اتصالات وبرمجة إلكترونية يمثلهم صلاح (حسين فهمي) ومحاميه يحيى (محمود حميدة) وصراعهم مع مجلس الإدارة على من سيكون خليفة الكاهن بعد وفاته .