الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد حلمي يتفوق على السقا في الإيرادات.. 3 أسباب لمشاهدة فيلم "واحد تاني"

الثلاثاء 03/مايو/2022 - 03:08 م
مصر تايمز

هناك العديد من افلام عيد الفطر 2022 التي يتم عرضها حاليًا في العديد من السينمات في جميع أنحاء مصر، وتنوعت افلام العيد 2022..

فيلم واحد تاني
حقق فيلم "واحد تاني" لـ أحمد حلمي 5 مليون جنية في أول يوم عرض له بعيد الفطر.

فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وتدور أحداث فيلم واحد تاني حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

فيلم العنكبوت
جاء فيلم العنكبوت في المركز الثاني، حيث حقق 3 مليون جنية، وانطلق الفيلم لـ أحمد السقا، ومنى زكي، بدور العرض السينمائية، حيث يشارك الفيلم ضمن سباق موسم عيد الفطر 2022.

أسباب تفوق أحمد حلمي على السقا في عيد الفطر 2022...

يعود الفنان أحمد حلمي بقوة للسينما بعد غياب سنوات عديدة، حيث اكتفى بالظهور القليل خلال الفترة الماضية، كما يتعاون لأول مرة مع النجمة روبي التي تحظى بكاريزما وأداء رائع.

لفت البوستر الدعائي للفيلم اهتمام الجمهور ومحبي الفنان، حيث انها فكرة كومیدیة واعدة لمسنا أثرھا من خلال لقطات بسیطة في الإعلان الدعائي وذلك بسبب صورة "اللبوسة".

ويحاول أحمد حلمي مواكبة العصر، إذ انتشر ھاشتاج #بص_الحركة_دي على موقع الفیدیوھات القصیرة "تیك توك" خلال ساعات قلیلة بعد إعلان النجم أحمد حلمي عن تحدي جدید من خلال فیدیو قصیر یطلب من الجمھور ابتكار حركة راقصة.