الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قطط وأسود وقلوب.. رسومات زينت وجوة الأطفال بحديقة الحيوان بالفيوم (بث مباشر)

الإثنين 02/مايو/2022 - 06:05 م
مصر تايمز


حرص الأطفال فى حديقة الحيوان، بمحافظة الفيوم، أثناء أحتفالهم بعيد الفطر المبارك، على تلوين وجوههم بالألوان الزاهية وبأشكال ورسومات مثل وجه الأسد والنمر والقطط ورسومات كرتونية وتعد من الرسومات المحببه عند الأطفال .


 


وقال "محمد جمعة عبدالله" مقيم بقرية الكعابى القديمة جأت أنا وأخواتى الأطفال لنتفسح ونستمع بالجو داخل الحديقة باللعب مع الحيوانات وقمنا بوضع طعام للسيد قشطة والبجعة والأسد، ثم قمنا برسم على قطة على وجوههم لحبهم فى القطط .  



وتعد حديقة حيوان الفيوم، متنفسًا وملاذاً لأهالي المحافظة، ويتوافد إليها الزائرون من جميع قري ومدن المحافظة بمختلف الفئات والأعمار، خاصة في المناسبات والأعياد، للتنزه والترفية وإدخال البهجة والسرور على أطفالهم نظرا لتواجد وبعد الأماكن السياحية والترفيهية الكبرى خارج مدينة الفيوم .



وأكدت مديرة حديقة حيوان الفيوم، على تواجد جميع العاملين والموظفين بالحديقة ومنع الأجازات والراحات خلال تلك الفترة، حيث يقوم العاملون بأعمال التطهير والتعقيم لجميع أرجاء الحديقة و تكثيف أعمال النظافة والتأمين بالتنسيق مع مدير أمن الفيوم الذين يقوم بتأمين الحديقة بالكامل خوفا من أى مشاكل قد تطرأ، مؤكدة أن الحديقة بها جزء خاص بالألعاب الترفيهية للأطفال وكافية ويلاقى أقبالا كبير من قبل الجمهور.