الثلاثاء 28 يونيو 2022 الموافق 29 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لم يمنح مؤشرات للتجديد".. صحيفة بريطانية تثير قلق جماهير ليفربول حول محمد صلاح

الإثنين 02/مايو/2022 - 01:19 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

أثارت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، قلق جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، حول مستقبل محمد صلاح قائد منتخب مصر مع "الريدز"، بعدما كشفت أن مفاوضات التجديد بين إدارة ليفربول والنجم المصري لا تزال متعثرة.

وتوج محمد صلاح بخمسة ألقاب مع ليفربول، دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام نفسه، ثم الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، وكأس رابطة المحترفين 2022.

وقالت الصحيفة أن نادي ليفربول يخطط لبيع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتحقيق أقصى إستفادة مادية من وراء النجم المصري الذي ينتهي تعاقده مع "الريدز" في صيف 2023.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح لم يمنح  ليفربول أي مؤشرات حول رغبته في التجديد، في الوقت الذي يرغب فيه نادي برشلونة الإسباني في التعاقد معه لتدعيم صفوفه من أجل العودة لحصد الألقاب في الموسم الجديد، كما يحظى محمد صلاح باهتمام من جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رصد مبلغاً ضخماً لإقناع نادي ليفربول الإنجليزي، بالموافقة على إتمام صفقة إنتقال محمد صلاح، قائد منتخب مصر، لصفوف العملاق الفرنسي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن نادي باريس سان جيرمان رصد 100 مليون يورو، للتعاقد مع محمد صلاح، الصيف المقبل، في ظل تعثر مفاوضات التجديد بين النجم المصري وإدارة ليفربول حتى الآن.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح محط أنظار إدارة نادي باريس سان جيرمان منذ فترة طويلة، حيث ترغب الإدارة في تكوين مثلث هجومي جديد يضم محمد صلاح، وليونيل ميسي ونيمار، في ظل اقتراب رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.