الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"مارس العادة السرية أمامها".. القبض على المتهم بالتحرش بفتاة بميكروباص بالقاهرة

الإثنين 02/مايو/2022 - 11:52 ص
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كشفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن إتيان أحد الأشخاص لأفعال منافية للآداب والتحرش  بإحدى السيدات، حال استقلالهما أتوبيس نقل جماعي بمحافظة القاهرة، وتمكنت من ضبط مرتكبها. 

وأوضحت أنه عقب رصد تداول مقطع الفيديو، وتضرر شقيق السيدة المشار إليها مما تعرضت له؛ تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من خلال استخدام التقنيات الحديثة، من تحديد مرتكب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات؛ تم ضبطه، وبمواجهته؛ اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، واتخذت الإجراءات القانونية. 

وكان قد تم تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي" تويتر" منشور قام بنشره شاب يدعي أبنوب إسكندر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي  يوثق فيه مجموعة من الصور والفيديوهات لشاب أقدم على التحرش بشقيقته، بعد ممارسته فعل فاضح، حيث حاول ممارسة العادة السرية أمام الفتاة، داخل الميكروباص في منطقة شيراتون بمصر الجديدة.

وقال أبنوب عبر صفحته الشخصية: عايز حق أختي، بعدما نشر مقطع فيديو ومجموعة من الصور يتهم شابا بارتكابه أفعالا مخلة وخادشة للحياء داخل ميكروباص مع شقيقته، قائلا: أنا مش عارف نروح فين ولا نيجي منين بجد، إخواتي مش عارفين يعيشوا من اللي كل يوم بيشوفوه في الشارع.


وأشار الشاب إلى أن مقطع فيديو يوثق الفعل المشين الذي ارتكبه الشاب، في أثناء تواجده على الكرسي الأخير داخل الميكروباص، وخلالها صورته شقيقتي فيديو لتقديم بلاغ ضد المتهم.

وأثار الفيديو سخط وغضب مستخدمو مواقع التواصل، وقال بعضهم: لا بد من ضبط المتهم ومحاسبته على فعله المشين.