الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فحص طبي يحسم مشاركة ثلاثي الأهلي أمام وفاق سطيف

الإثنين 02/مايو/2022 - 11:44 ص
عمرو السولية لاعب
عمرو السولية لاعب الأهلي

يخضع ثلاثي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عمرو السولية وأحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم، لفحوصات طبية خلال الساعات القادمة، لحسم موقفهم من المشاركة في المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، السبت المقبل، بملعب "الأهلي وي السلام"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل عمرو السولية تنفيذ برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها مؤخرًا، فيما يخضع أحمد عبد القادر لبرنامج علاج طبيعي مكثف، بعدما تعرض لكدمة قوية في الكتف خلال مشاركته في مباراة الأهلي والرجاء المغربي التي أقيمت بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في "إياب" ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

في حين يعاني محمد عبد المنعم من إصابة في العضلة الضامة، تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الدوري العام.

ويدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، معسكراً مغلقاً، إعتباراً من غداً الثلاثاء، استعداداً لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، السبت المقبل بملعب "الأهلي وي السلام"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.