الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"رفض تزاوج الكلاب".. تفاصيل مقتل شاب على يد صديقه في الطالبية

الإثنين 02/مايو/2022 - 11:03 ص
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

شهدت منطقة الطالبية، واقعة مؤلمة  حيث قام أحد الأشخاص بقتل شاب آخر يدعى "محمد" أثناء تدخله لفض مشاجرة نشبت بين صديقه ومجموعة أشخاص؛ لطلب المتهم من الضحية اصطحاب كلبه للتزاوج من كلبته لكنه رفض وتطور الأمر لمشاجرة بالسلاح الأبيض "مطاوى" .
 
وتبين من التحريات تلقي شقيق المتهم اتصالًا هاتفيًا من صديقه له أخبره أنه يريده أن يأتي إليه  في الحال وذلك لإنهاء مشاجرة  وقعت بينه وبين مجموعه من الأشخاص بسبب كلب.

وتابع أمام جهات التحقيقات أنه توجه لتلبية رغبة صديقه على الفور إلى موقعه ولكن فور هبوطه من مركبة التوك توك، تفاجئ بأحد الأشخاص من ضمن أطراف المشاجرة سدد له طعنه نافذة بسلاح أبيض"سكين"، ليسقط على الأرض سائحًا في دمائه مغشيًا عليه، ليتم  نقله  إلى أحد المستشفيات من أجل أن يتلقى الرعاية الطبية اللازمة له وكانت حالته خطرة.

البداية بتلقي مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل شاب بالطالبية، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، انتقل رجال المباحث  إلى محل الواقعة، وتبين أن عامل وراء ارتكاب الجريمة، حيث اعتدى عليه بسلاح أبيض، بسبب الخلاف على حيازة كلب.

وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم وسلاح الجريمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.