الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه يزين التشكيلة المثالية للجولة 35 في الدوري التركي

الإثنين 02/مايو/2022 - 09:58 ص
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

تواجد محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، ونادي باشاك شهير، في التشكيلة المثالية للجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري التركي، وفقاً لموقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

وجاءت التشكيلة المثالية كاملة كالتالي..



وقاد محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، فريق باشاك شهير لتحقيق الفوز خارج ملعبه على قاسم باشا بنتيجة 3 - 2، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري التركي.

وتواجد محمود تريزيجيه في التشكيلة الأساسية لفريق باشاك شهير أمام ناديه قاسم باشا الذي سبق وأن خاض ضمن صفوفه النجم المصري تجربته الاحترافية الأولى في تركيا.

ونجح محمود تريزيجيه في صناعة الهدف الأول لناديه في الدقيقة 28 الذي سجله فردريك جولبراندسن، قبل أن ينجح تريزيجيه في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

من ناحية أخرى، دخل محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، المحترف ضمن صفوف باشاك شهير التركي، دائرة اهتمامات نادي بشكتاش التركي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "ajansspor" التركي، أن نادي بشكتاش يسعى للتعاقد مع محمود تريزيجيه الصيف المقبل، بعد نهاية إعارته لصفوف باشاك شهير قادماً من أستون فيلا الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة، أن محمود تريزيجيه الذي سجل 6 أهداف وصنع "هدفين" مع باشاك شهير منذ يناير الماضي، خارج خطط ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق أستون فيلا الموسم المقبل، لذا يرغب بشكتاش في التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق.