السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف علي أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "رانيا وسكينة "

الإثنين 02/مايو/2022 - 12:52 ص
رانيا و سكينة
رانيا و سكينة

تبدأ الحلقة 30 من مسلسل "رانيا وسكينة" بصدمة المحامي في خال رانيا وتحريضه على قتل رانيا ويعرفه حقيقة أنه سيكون الوصي على أولاد السنهوري إذا ماتت رانيا وسجنوا بسبب ذلك ويخبره عن أسباب خلافه بين والدهم وبينه وكيف كان يكبر على حسابه وأن الحق ظهر في النهاية.

بعد أن أختطف ريجا رانيا وسكينة وأطلق الرصاص على رانيا تكشف سكينة أنه لم يقتلها وساومها كي تدفع له أكثر مما دفعه شقيقها، تصدم سكينة حينما تكتشف أن رانيا لم تقتل وان ذلك كان تمثيل بسبب اخوات رانيا.

يصل بحرية لمكان احتجاز رانيا ويطمئن عليها، تسال سكينة ريجا عما تمثله له فيخبرها أنه يجب عليه الابتعاد عنها بسبب كل التهم الملتصقة بها، و يخبرها بحقيقته وانه كان يستغلها من أجل التهريب وأنه استغلها للحصول على الماس. يرحل ريجا ويصل عربي قريب سكينة.

يترجى المحامي قريب رانيا ليدافع عن رانيا وسكينة له يطلب منه عدم التدخل بسبب خطته فيغضب منه المحامي ويرحل. ويبلغ الشرطة بقتل رانيا على يد اخواتها ويرسل التسجيلات للشرطة التي يعترفوا فيها بارتكباتهم للجريمة.

مسلسل "رانيا وسكينة" بطولة روبي ومي عمر وأحمد خالد صالح وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نور الدين، والفنان سليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.