السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ظهور مؤسس حركة 6 أبريل لأول مرة في الاختيار 3

الأحد 01/مايو/2022 - 09:54 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

بدأت منذ قليل، حلقة توثيقية من مسلسل الاختيار3، وهي رؤية وسيناريو الكاتب الصحفي أحمد الدريني، والتي بدأت بتهديد محمد مرسي باشعال البلاد  وإضرام النيران .

وشهدت الحلقة ظهور المستشار ماهر سامي وأحمد ماهر ومحمد عبد العزيز، مؤسسي حركة ٦ أبريل، للحديث عن عدد من الأحداث التي شهدتها مصر.

وقال عمرو فاروق باحث في الشئون الدينية السياسية أن الإخوان بدأوا في إحياء فكرة أن السيسي بينتمى للإخوان وبدأوا يوظفوا مفردات للاقتناع بأن هذا الرجل ينتمي لهم.

وأعلن المخرج بيتر ميمي أن الحلقة 29 هى الحلقة الدرامية الأخيرة فى مسلسل الاختيار 3 وأنه يتم الاستعداد لعمل جديد لعرضه رمضان المقبل 2023.

وقال بيتر ميمي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ، " النهاردة اخر حلقة درامية من مسلسل  الاختيار ..شكرا  للثقة الكبيرة اننا نكون جزء من تسجيل فترة مهمة من تاريخ مصر الحديث..و بشكر فريق العمل اللى احتمل المسئولية لاكتر من 3 سنين".

وتابع بيتر ميمي، " الحلقة 29  بعنوان  النهاية والحلقة 30 و هى حلقة تسجيلية هامة جدا من اعداد و اخراج الصحفى ا.احمد الدرينى.. و نتقابل رمضان اللى جاى ان شاءلله فى مسلسل جديد و مشروع كبير جدا بدأ تحضيره من سنين و جه وقته اخيرا”.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضاً آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات   .