الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

من أمام الكعبة.. روجينا تعلن اسم مسلسها فى رمضان المقبل

الأحد 01/مايو/2022 - 09:37 م
روجينا
روجينا

أعلنت الفنانة روحينا عن مسلسلها القادم فى الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل يحمل عنوان " ستهم" بعد مشاركتها فى الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل " انحراف"

ونشرت روجينا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام"، صور لها من أمام الكعبة ببوستر مسلسلها الرمضاني المقبل قائلة" الحمد لله حاى يبلغ الحمد منتهاه .. باذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح فى مسلسل ستهم رمضان 2023.

وأسدل الستار على الحلقة الاخيرة من مسلسل"انحراف"، بطولة النجمة روجينا، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز،  بعد عرض 29 حلقة كل حلقة تتزايد جرعة التشويق والإثارة عن الحلقة الأخري، حيث حملت حلقة اليوم العديد من المفاجأت الصادمة للمشاهدين حول شخصية حور، التي قدمتها النجمة روجينا، وما قصة هذه وكيف حولت حور إلي شخصية قاتلة.

بدأت حلقة اليوم باستمرار حور "روجينا"، في سرد تفاصيل قصة حبها مع طبيبها النفسي إياد الذي يقدمه "باسم مغنية"، والذي صدمها في البداية أنه لا يحبها، ولكن بعد تدهور حالتها الصحية وضح لها السبب في ذلك هو أن ضميره المهني لا يسمح له، أن يكون وبينه وبين المريضة التي تتلقى العلاج على يديه قصة حب.


وكشفت حلقة اليوم أن وسام "روجينا"، أن شخصية حور التي قدمتها اليوم النجمة غادة عادل، أنها كانت مريضة نفسيا وكانت تتواجد معها في نفس مستشفى الأمراض العقلية التي تتلقى فيها العلاج، وكانت تخاف من كل شيء وتعتقد أن الكل يريد أن يقتلها ولكنها كانت تحبها، واعترف لها أن لديها دهب ومال كثير، قامت بإخفائه في مكان ما، قامت بإخبار وسام "روجينا" به، ولكن بعد أيام توفيت حور الحقيقية التي تقدمها "غادة عادل"، وخرجت وسام"روجينا" من المستشفى بعدما انتهى علاجها.