الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخطيب يطلب تقريراً مفصلاً عن أسباب تراجع نتائج الأهلي في الدوري

الأحد 01/مايو/2022 - 04:12 م
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

طلب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، من الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، تجهيز تقريرًا فنيًا خلال الساعات المقبلة، عن أسباب تراجع نتائج الفريق بمسابقة الدوري العام.

وفشل الأهلي في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاثة الأخيرة بمسابقة الدوري العام، والتي أدت إلى تراجع حظوظ الفريق في الحفاظ على درع الدوري، حيث خسر أمام المصري البورسعيدي بهدف دون مقابل، قبل أن يتعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على عقد جلسات خاصة مع اللاعبين قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري السبت المقبل بالقاهرة، في "ذهاب" الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يبحث موسيماني خلال جلساته مع اللاعبين أسباب تراجع مستواهم الفني خلال المباريات الماضية، والأسباب التي أدت إلى فقدان الفريق لـ 7 نقاط من أصل 9 في المباريات الثلاث الأخيرة بمسابقة الدوري العام.

كما ينوي المدير الفني استغلال الفترة المقبلة لعلاج الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات السابقة، وتحديدا في خط الدفاع بسبب عدم التمركز السليم أمام منطقة الجزاء والتي كانت كفيلة باهتزاز شباك الفريق في أكثر من مناسبة.