الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي لمباراة إيفرتون ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

الأحد 01/مايو/2022 - 02:32 م
تشيلسي
تشيلسي

أعلن توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي، تشكيلة فريقه الأساسية، لمواجهة إيفرتون بعد قليل بملعب "جوديسون بارك"، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء تشكيل تشيلسي ضد إيفرتون كالتالي: ميندي في حراسة المرمى، أزبيليكويتا، تياجو سيلفا، روديجر، جيمس، لوفتوس تشيك، جورجينيو، ألونسو، ماونت، هافيرتز، فيرنر، في حين جاء تشكيل إيفرتون كالتالي، بيكفورد في حراسة المرمى، كولمان، ميكولينكو، هولجايت، مينا، ديلف، دوكوري، إيوبي، جراي، جوردون، ريتشارليسون.

من ناحية أخرى، يسعى محمد النني، لاعب منتخب مصر، لمواصلة تألقه مع فريق أرسنال الذي يحل ضيفاً على وست هام يونايتد، في الخامسة والنصف مساء اليوم، بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 60 نقطة، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز السابع برصيد 52 نقطة.

ويتطلع أرسنال لتحقيق الفوز الثالث على التوالي لتعزيز آماله في إنهاء الموسم بالمركز الرابع المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يرغب وست هام يونايتد في حصد النقاط الثلاث، لإحياء آماله في إنهاء الموسم بإحدى المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.