الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يبحث أسباب تراجع مستوى لاعبي الأهلي في جلسة خاصة

الأحد 01/مايو/2022 - 02:24 م
موسيماني وسامي قمصان
موسيماني وسامي قمصان

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على عقد جلسات خاصة مع اللاعبين قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري السبت المقبل بالقاهرة، في "ذهاب" الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يبحث موسيماني خلال جلساته مع اللاعبين أسباب تراجع مستواهم الفني خلال المباريات الماضية، والأسباب التي أدت إلى فقدان الفريق لـ 7 نقاط من أصل 9 في المباريات الثلاث الأخيرة بمسابقة الدوري العام.

كما ينوي المدير الفني استغلال الفترة المقبلة لعلاج الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات السابقة، وتحديدا في خط الدفاع بسبب عدم التمركز السليم أمام منطقة الجزاء والتي كانت كفيلة باهتزاز شباك الفريق في أكثر من مناسبة.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنتيجة 1/1 مع سيراميكا كليوباترا في المباراة، التي أقيمت مساء السبت على استاد "المقاولون العرب" في الجولة الـ17 لبطولة الدوري الممتاز.
 
تقدم سيراميكا بهدف في الدقيقة 87 بقدم باسم مرسي وتعادل محمد مجدي أفشة للأهلي من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

سيطر الأهلي على المباراة ولاحت له أكثر من فرصة خطرة، لكنها أهدرت جميعًا نتيجة لعدم التوفيق، كما تعرض محمد عبد المنعم للإصابة مع نهاية الشوط الأول، ليجري الأهلي أول تغيير اضطراري بمشاركة ياسر إبراهيم بدلا منه، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 33، فيما وصل رصيد سيراميكا كليوباترا للنقطة 18.