الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع ضد ايسترن كومباني.. شيكابالا أساسيا

الأحد 01/مايو/2022 - 11:27 ص
شيكابالا
شيكابالا

استقر البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بنسبة كبيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة إيسترن كومباني المحدد لها التاسعة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري العام.

الزمالك يتصدر الدوري برصيد 38 نقطة، بينما يتذيل إيسترن كومباني جدول الترتيب برصيد 10 نقاط فقط، ويقود اللقاء أحمد الغندور حكم ساحة، والمساعدان سمير جمال وأحمد نوفل، سامح حسين حكم رابع، طارق مجدي حكم فيديو، حمادة القلاوي مساعد حكم فيديو.

جاء التشكيل المتوقع كما يلي: حراسة المرمى: محمد أبو جبل.خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، محمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح، خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، خط الهجوم: أشرف بنشرقي، أحمد سيد "زيزو"، سيف الدين الجزيري.

يتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم لمواصلة مسيرة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري، حيث حرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة استعداداً للمباراة.

كما طالب فيريرا اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل تحقيق الفوز، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.