الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

نيكول سابا ويوسف الخال يكشفان سر استقرار حياتهما الزوجية

الأحد 01/مايو/2022 - 11:18 ص
مصر تايمز

كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا سر نجاح واستمرار زواجها من الفنان اللبناني يوسف الخال، ووجهت بعض النصائح لجمهورها، وكان ذلك خلال حلولها ضيفة مع زوجها في برنامج "ليالي رمضان" من تقديم إلهام علي وخالد صقر عبر قناة mbc 1.


وقالت نيكول سابا: هناك فنانين عندما يتزوجون تحدث مشاكل بينهم بسبب الغيرة، أما أنا ويوسف الخال نشعر بالغيرة على بعضنا، نستغل أننا في مجال واحد للتشاور، أخذ رأيه ويأخذ رأيي ونساعد بعضنا البعض.

وتابعت: عندما تعرفت على يوسف الخال لم نكن مشهورين، كبرنا ونجحنا معا وهذا هو سر نجاح علاقتنا، ويجب أن تعرف أنك لن تأخذ كل شيء في الحياة وعليك تقبل الخسارة.

وأضاف يوسف الخال: هي معادلة صعبة، كل اتنين يعملان في نفس المجال قد يظن البعض أن هذا الأمر سهلا، لكن هذا الأمر يحتاج إلى نضج وتقبل من كل شخص لعمل الآخر.

وعن قصة حبهما حكى يوسف الخال قائلا: هي قصة حب عظيمة وستكون درسا لكل المحبين، أنا أعجبت بها من أول مرة رأيتها فيها، كنا نبحث عن بعضنا البعض، هي كانت بدأت في مجال الفن، كنت أراها في التليفزيون وأسأل صديقي متى سألتقي بها، ومن اللقاء الأول شعرت أنها هي من سأكمل معها حياتي، والآن نحن نحتفل بـ10 سنوات زواج.