الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وفاق سطيف يؤجل حسم مصير موسيماني مع الأهلي

الأحد 01/مايو/2022 - 10:56 ص
جانب من مباراة الاهلي
جانب من مباراة الاهلي وسيراميكا

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على تأجيل حسم مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في ظل ضيق الوقت وضغط المباريات.

ورفضت لجنة التخطيط، الأصوات المطالبة بإقالة بيتسو موسيماني من تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد فشل الفريق في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بمسابقة الدوري العام، بجانب التراجع المستمر في أداء الفريق، لاسيما وأن الأهلي يستعد لخوض مباراتين من العيار الثقيل أمام وفاق سطيف الجزائري "ذهاباً وإياباً"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنتيجة 1/1 مع سيراميكا كليوباترا في المباراة، التي أقيمت مساء السبت على استاد "المقاولون العرب" في الجولة الـ17 لبطولة الدوري الممتاز.
 
تقدم سيراميكا بهدف في الدقيقة 87 بقدم باسم مرسي وتعادل محمد مجدي أفشة للأهلي من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

سيطر الأهلي على المباراة ولاحت له أكثر من فرصة خطرة، لكنها أهدرت جميعًا نتيجة لعدم التوفيق، كما تعرض محمد عبد المنعم للإصابة مع نهاية الشوط الأول، ليجري الأهلي أول تغيير اضطراري بمشاركة ياسر إبراهيم بدلا منه، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 33، فيما وصل رصيد سيراميكا كليوباترا للنقطة 18.