الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يفلت من الهزيمة أمام سيراميكا كيلوباترا في الوقت القاتل

السبت 30/أبريل/2022 - 11:34 م
الأهلي وسيراميكا
الأهلي وسيراميكا

تعادل النادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق على ستاد "المقاولون العرب، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الأهلي المباراة بضغط على مرمى سيراميكا وحاول أن يسجل مبكراً، حتى بادل سيراميكا ببعض الهجمات وسيطر على منتصف الشوط الثاني، ولكن تعاملت دفاعات الأهلي مع الكرات بنجاح.

وفي أخر الشوط هدد النادي الأهلي مرمى سيراميكا بأكثر من هجمة خطيرة، ولكن تألق عامر عامر وحافظ على نظافة شباكه، ليخرج الفريقين بالتعادل السلبي في الشوط الأول، الذي ظهر كلا الفريقان بشكل جيد من أجل تحقيق الفوز بالمواجهة.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز بعد التعثر في أخر مواجهتين أمام المصري وطلائع الجيش، بينما يريد سيراميكا تحقيق نتيجة إيجابية بعد الفوز بالمواجهة الأخيرة أمام بيراميدز.

ودخل بيرسي تاوي بين شوطي المباراة، وهدد مرمى سيراميكا ببداية الشوط في قرصة خطيرة للمارد الأحمر ولكن أضاع الكرة خارج الشباك.

وحاول سيراميكا كليوباترا بهجمات طفيفة على مرمى الأهلي لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى محمد الشناوي، وفي الدقيقة 62 دخل حسين الشحات بديلاً لطاهر محمد طاهر، على أمل من تغيير الأداء والنتيجة.

وسجل باسم مرسي هدف سيراميكا في الوقت القاتل بالدقيقة 87، بتمريرة مميزة من محمد إبراهيم ضرب فيها دفاعات الأهلي، ليتقدم سيراميكا في وقت قاتل أمام المارد الأحمر.

وقام الحكم بإحتساب ركلة جزاء في الدقيقة  6 من الوقت بدل الضائع، ليسجلها ويتعادل للنادي الأهلي أمام سيراميكا وينقذ الفريق من خسارة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

ليرتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة رقم 33 بالمركز الثالث، بينما أصبح رصيد سيراميكا 20 نقطة بالمرز العاشر.