الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

العثور عل جثة طفل ملقاة وسط القمامة بالجيزة

السبت 30/أبريل/2022 - 09:47 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثر أهالي بمحافظة الجيزة، اليوم السبت، على جثة طفل ملقاة وسط القمامة بمنطقة جسر الكونيسة، وكانت التحريات الأجهزة الامنية بمحافظ الجيزة، وجري يفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات. 

تجرع تفاصيل الحادث عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا يفيد العثور على جثة طفل بمنطقة جسر الكونيسة، وثم انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة لإجراء التحريات فورًا، ووالذي تبين أن الجثة لطفل ملقاة وسط القمامة.

قامت الأجهزة الأمنية لاستماع لأقوال شهود عيان، وتم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة، وكما الإضافة إلى فحص بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة لكشف هوية الطفل.


وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وفي سياق أخر، أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي وسيراميكا فى التاسعة والنصف مساء اليوم السبت على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية غرف عمليات لتأمين المباراة وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم والجماهير.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاضرات فنية مع لاعبي الفريق الأحمر شرح خلالها خطة مباراة سيراميكا وطالب اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز من أجل استعادة صدارة الدوري، وحثهم على ضرورة الخروج بالثلاث نقاط في كل مباريات الدوري للابتعاد بصدارة المسابقة لاسيما بعد خوض المباريات المؤجلة.