الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه يسجل ويصنع في فوز باشاك شهير على قاسم باشا (فيديو)

السبت 30/أبريل/2022 - 05:00 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

قاد محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، فريق باشاك شهير لتحقيق الفوز خارج ملعبه على قاسم باشا بنتيجة 3 - 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري التركي.

وتواجد محمود تريزيجيه في التشكيلة الأساسية لفريق باشاك شهير أمام ناديه قاسم باشا الذي سبق وأن خاض ضمن صفوفه النجم المصري تجربته الاحترافية الأولى في تركيا.



ونجح محمود تريزيجيه في صناعة الهدف الأول لناديه في الدقيقة 28 الذي سجله فردريك جولبراندسن، قبل أن ينجح تريزيجيه في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 45 من عمر المباراة.



هذا الفوز رفع رصيد باشاك شهير إلى 60 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التركي، بينما توقف رصيد قاسم باشا عند 47 نقطة في المركز الـ11.

من ناحية أخرى، دخل محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، المحترف ضمن صفوف باشاك شهير التركي، دائرة اهتمامات نادي بشكتاش التركي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "ajansspor" التركي، أن نادي بشكتاش يسعى للتعاقد مع محمود تريزيجيه الصيف المقبل، بعد نهاية إعارته لصفوف باشاك شهير قادماً من أستون فيلا الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة، أن محمود تريزيجيه الذي سجل 6 أهداف وصنع "هدفين" مع باشاك شهير منذ يناير الماضي، خارج خطط ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق أستون فيلا الموسم المقبل، لذا يرغب بشكتاش في التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق.