الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دينا فؤاد: حياتي الشخصية خط أحمر

السبت 30/أبريل/2022 - 03:46 م
دينا فؤاد
دينا فؤاد

قالت النجمة دينا فؤاد، إنها حريصة على تقديم كافة الأنماط من دراما إلى كوميديا، وأنها تتمني العمل مع أحمد حلمي وأكرم حسني لأنهما متميزان "وأتمنى المشاركة في عمل كوميدي على شرط أن يكون معتمدا على كوميديا الموقف" .

وأوضحت أنها كانت متزوجة قبل التمثيل بـ 3 سنوات ولم تنجب ومع تمثيل أحد المشاهد شعرت بالحمل، وعن تجربتها مع النجم كريم عيد العزيز بفيلم "فاصل ونواصل" أجابت: وافقت على الفور بغض النظر على حجم الدور، وكريم عبدالعزيز نجم كبير، وسردت مكالمة دارت بينها وبين وعمرو يوسف" تحدث في التليفون معي وطالبني بضرورة التركيز في المشاهد".


وعن الفنان أحمد رزق قالت: "إنه شريك حياتي في النجاح وقدمنا أهم الأدوار ومنها مسلسل "العار" و"خطوط حمراء" و"الأخوة أعداء" وفيلم "200 جنيه"، وشعرت بنجاح كبير أثناء عرض مسلسل العار ووجدت الناس بتشكرني على الدور" .

وأضافت أن الحياة الشخصية خط أحمر وهي ملك للفنان أكثر من الجمهور، ومن حق الجمهور أن يعرف بعض التفاصيل عن حياتي كفنان ولكن هناك بعض الأمور الخاصة لا يصح التطرق لها أو التعليق عليها .

وأشارت إلى أنها قامت بارتداء فستان الزفاف خلال التمثيل أكثر من مرة، كما أنها واجهت العديد من التحديات والمصاعب خلال الفن ونجحت في مواجهتها قائلة إنها من الممكن أن تذهب إلى دكتور نفسي لو شعرت أنها لا تستطيع حل مشكلة معينة .