السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طالب يدبر مكيدة لمستر عامر.. تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل "دايما عامر"

السبت 30/أبريل/2022 - 12:48 م
دايما عامر
دايما عامر

بدأت الحلقة الـ 28 من مسلسل "دايما عامر" بطلب مديرة المدرسة زهرة من عبدالرازق الاستقالة بعد كثرة المشاكل وتصاعدها في المدرسة، وحلوله المؤقتة التي تزيد من حدتها.

ويطلب الطلاب والمعلمون من عامر مواصلة عمله، ويقدمون طلبا إلى المديرة بذلك، بينما تصدم فدوى عند معرفتها بحقيقة عامر داخل المدرسة الأمر الذي جعلها لا تستطيع الذهاب إليه.

ويواصل الطلاب الأستعانة بعامر، لمساعدتهم في المشاكل التي تواجههم، رغم تركه للمدرسة، حيث تواصل أحدهم معه لإنقاذ مي من السقوط في وحل المخدرات بعد اختفائها عن منزلها 3 أيام.

وتنتهي الحلقة بذهاب عامر عبدالرازق لإنقاذ الطالبة في حين يدبر له أحد الطلاب مكيدة تجعله مذنبا وليس بطلا، فيما يذهب عامر إلى منزل زهرة كي تقيم مي معها، حتى يأتي ولي أمرها لاستلامها.

مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة، ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج كامل أبو علي.

وتدور أحداث العمل حول عامر عبدالرازق، الذي يقوم بدوره مصطفى شعبان، ويعمل مشرفا اجتماعيا في مدرسة خاصة، وبحكم عمله يقوم بمساعدة الطلاب على حل مشاكلهم داخل المدرسة. كما يناقش المسلسل الأزمات النفسية التي يتعرض لها الطلاب في تلك المرحلة العمرية، والفروق الفكرية بينهم وبين عائلاتهم وطريقة التعامل بينهم.