الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح وماني في تشكيل ليفربول المتوقع ضد نيوكاسل

السبت 30/أبريل/2022 - 10:23 ص
محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني

كشف موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، عن التشكيل المتوقع لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، أمام نيوكاسل يونايتد في المباراة التي تجمعهما فى الواحدة والنصف ظهر السبت بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: أليسون بيكر، الدفاع: ألكسندر أرنولد - جو جوميز - جويل ماتيب - أندري روبرتسون، الوسط: جوردان هندرسون - فابينيو - نابي كيتا، الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - ديوجو جوتا.

ويدخل ليفربول المباراة بمعنويات هائلة، بعد الفوز على إيفرتون في الجولة الماضية في "ديربي الميرسيسايد" بهدفين دون رد، ثم التفوق على فياريال الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنفس النتيجة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، مبتعدًا بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، أما نيوكاسل يونايتد، الذي يعيش فترة مميزة تحت قيادة مدربه إيدي هاو، بعد أن كان الفريق يعاني في مناطق الهبوط بداية الموسم، فيحتل المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

واختير محمد صلاح كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم من رابطة نقاد كرة القدم، وذلك للمرة الثانية في مسيرته بعد الفوز بها عام 2018، وانتزع قائد منتخب مصر هذه الجائزة بفضل تسجيله 22 هدفًا بالإضافة إلى تقديم 13 تمريرة حاسمة في 31 مباراة بالبريميرليج.