الثلاثاء 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

محمد كيلاني في حوار لـ"مصر تايمز" يكشف تفاصيل دوره فى مسلسل "انحراف".. ويؤكد: "روجينا شخصية متواضعة داخل اللوكيشن".. محدش صدق إني بقدر أمثل بالطريقة دي.. والغناء بالنسبة لى هو رقم واحد

السبت 30/أبريل/2022 - 10:49 م
محمد الكيلانى
محمد الكيلانى

الفنان والمطرب محمد كيلانى استطاع أن يضع بصمته ويجذب أنظار المشاهدين فى العديد من الأعمال الفنية، وهو الأمر الذى وضعه فى مكانه فنية متميزة يستحقها، "الكيلانى" شارك هذا العام فى مسلسل "انحراف" مع روجينا.

وحرص "مصر تايمز" على إجراء حوار معه للتعرف على كيفية ترشحه للمسلسل، وعمله لأول مرة مع النجمة روجينا وكيف تقبل ردود أفعال المشاهدين .

في البداية من رشحك لدور "أسرة المفتي " فى مسلسل "انحراف" ؟
مشاركتى جاءت من خلال مخرج العمل رؤوف عبد العزيز الذى أثق به ثقة عمياء، وعندما قرأت سيناريو العمل، شوفت شخصية "أسر المفتى"، ولكن العمل مع النجمة روجينا متعة غير طبيعية.



ما رأيك في العمل مع المخرج رؤوف عبد العزيز وخاصة أنها أول تجربة لك معه ؟
لما شوفت شخصيته تخوفت للغاية، وهوما جعلنى أغير رأيى وأتحمس، ولكن تواجده في العمل زادني ثقة وقوى قلبي، خاصة أن متعاون، ودائما يضيف للممثل الذي يقف أمامه.

شوفت ازاي العمل مع روجينا؟
روجينا من النجمات اللي هفضل فخور دايمًا بالعمل معاها، خاصة أنها شخصية مجتهدة وعندها حماس كبير جدًا يساعد أي فريق على النجاح، وأنا أصلا من معجبين روجينا كفنانة، وهي شخصية ملتزمة جدا ومذاكرة جدا، وتتعامل بمنتهى التواضع داخل اللوكيشن .



ايه رأيك في رد فعل الجمهور من خلال دورك بمسلسل انحراف؟
شهدت العديد من التعليقات والأفشات حول الدور فالبعض قالي احنا مش مصدقين إن ده يطلع منك، وآخرين زعلانيين مني بسبب دوري بسبب اندماجي في الشخصية.



وأخيرا.. محمد كيلانى يميل أكثر للتمثيل أم للغناء؟
الغناء بالنسبة لى هو رقم واحد، رغم حبى للتمثيل وتقديم شخصيات مختلفة فى الأعمال الدرامية.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads