الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تدهور الحالة الصحية لوالدة صابر المداح...تعرف علي أحداث الحلقة 28 من مسلسل "المداح"

الخميس 28/أبريل/2022 - 11:44 م
المداح٢
المداح٢

بدأت أحداث الحلقة ال 28 من مسلسل "المداح ٢" بتدهور الحالة الصحية للحاجة صفاء والدة صابر المداح تواجدها في المستشفى نتيجة تأثير الجن عليها، فتقرر أسرتها نقلها إلى المنزل خوفا عليها ولمراعاتها عن قرب.


وبعد نقلها إلى المنزل وفى ظل غياب حمادة هلال وانشغاله بحل مشاكل أفراد أسرته، يذهب المهندس عماد  زوج عائشة أخت المداح والتى تجسدها الفنانة إلى المنزل ويقوم بخطف الحاجة صفاء بحجة نقلها إلى المستشفى مرة أخرى، ولكنه هذه المرة مدفوع بأمر الجنية مليكة لتكون ورقة ضغط على المداح.


وتعترف عائشة لصابر المداح أنها السبب فى سيطرة الجن على زوجة خالها الحاجة صفاء، بعدما سرقت جزءا من ملابسها وقامت بعمل السحر عليها بأوامر مدفوعة من زوجها عماد الذى تسيطر عليه الجنية مليكة، فيسامحها المداح لأنها تفعل أوامر هى مرغمة عليها ولا تستطيع التحكم فيها.


وبعد أعتراف أبو الخير لصابر المداح بالزواج عرفيا من شقيقته هبة ، تقوم والدتها الحاجة عفاف بطردها من منزل العائلة، فى الوقت الذي تتعرض فيه شركة أبو الخير لبعض المشاكل فى مرسى علم، ويتم وقف التنقيب عن البئر المسحور هناك عقب العثور على آثار وقيام الشرطة بالحيازة على المكان وتجميد أعمال تنقيب الشركة.


في الوقت نفسه تحاصر حسن بعض المشاكل، بعد دخول زوجته منال فى غيبوبة تامة، عقب قيامه بإعطائها مشروب أعشاب بالسحر لمعالجتها، وعندما يبحث عن الحاج عباس الذى أعطاه المشروب السحرى المميت لزوجته يجده قد ترك وكالته وسافر إلى بلده.


مسلسل "المداح 2 - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.


ويعرض على قناة "mbc مصر"، فى تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على "mbc مصر 2" فى تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.