الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

النجمة إميليا كلارك تشارك فى مهرجان المزاريطة بالكبير أوي 6

الخميس 28/أبريل/2022 - 10:37 م
مصر تايمز

مازحت الصفحة الرسمية للنجمة العالمية إميليا كلارك جمهورها ومتابعيها من خلال نشر صورة فوتوشوب لتواجدها فى منزل الكبير أوى كنوع من مشاركتها فى مهرجان المزاريطة خلال أحداث مسلسل الكبير أوى 6.

ياتى هذا بعد واقعة تريند عمرو مصطفى بعد أن قام الجمهور والمتابعين المصريين بنشر صورة التريند على كافة تعليقاتها ومنشوراتها على صفحاتها مما جعلها تغير صورة بروفايلها لعمرو مصطفى.

وكانت الصفحة الرسمية للممثلة الإنجليزية إميليا كلارك، بطلة مسلسل صراع العروش Game of Thrones  قد غيرت صورة حسابها الشخصى"فيس بوك" للملحن والمطرب عمرو مصطفى ، التى انتشرت مؤخرا وكوميك "فى رمضان" وذلك بعد انتشار الصورة بشكل كبير على صفحتها.

يأتي ذلك فى الوقت الذى قال البعض أن هذه الصفحة هى ضمن صفحاتها الكثيرة وليس الصفحة الرئيسية والأساسية للنجمة العالمية.


وأثارت الممثلة الإنجليزية إميليا كلارك الانتباه لها بعدما نشرت صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تعليق غاضب على إرسال صورة الملحن عمرو مصطفى في تعليق لها على إحدى منشوراتها على صفحتها على فيسبوك.


فبمجرد نشر الصفحة الرسمية للنجمة إميليا كلارك نجمة مسلسل Game of Thrones المعروفة بلقب أم التنانين عبارة عن صورة مجمعة لها ومكتوب عليها: "مرحبًا، إنه أنا"، وبعد عدة تعليقات من المتابعين، نشر حساب إميليا على فيسبوك صورة الكوميك الشهير للملحن عمرو مصطفى، وكتبت في التعليق عليها: "توقفوا عن إرسال تلك الصورة لي".


وظهر عمرو مصطفى مع بنات الفنان الراحل عامر منيب في فيديو عبر "التيك توك"، قلدوا فيه عمرو مصطفى وهو يقول تصريحه الشهير.


كان عمرو مصطفى يعلق على مشهد للفنانة عبير صبري في مسلسل "السيدة الأولى" عام 2014، كانت تقول خلاله: "من العين دي قبل العين دي"، كانت تقصد عضوا آخر من جسدها وليس عينها.