الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"تونة" تقرر التنازل والعودة إلى "سيف".. أحداث الحلقة 27 من مسلسل "فاتن أمل حربي"

الخميس 28/أبريل/2022 - 09:10 م
مصر تايمز

خطف "سيف" بناته "يارا" ونادين" وحبسهما في منزل مع سيدة لتتولى رعايتهما، وذهب إلى القسم وقدم بلاغا في "فاتن" أنها تمنعه عن رؤية بناته ليكون بلاغه أمام بلاغها الذي اتهمته فيه أنه خطفهما.


عرفت "نظيمة" بأن "سيف" أخذ قرضا بضمان المصنع وماكيناته وصدمت مما فعله، ويبدو أن مشروعه سينتهي بعدما فكر الرجل الذي تعاون معه في التضحية بهذا المشروع في سبيل تنفيذ مشروعات أخرى.


لا زال والد "فاتن" يرفض إظهار نفسه لها رغم كل الضغط الذي يقوم به "شفيع" لأنه يرى أنه إذا دخل حياتها وهو بهذه الحالة سيفسدها.


اتصلت "فاتن" بـ"سيف" وأخبرته أنها تقبل بكل شروطه ووسط كل أصدقائها وداعميها وقعت على تنازل عن كل القضايا، لتنتهي الحلقة وهي تضع يديها في يديه لتعقد قرانها عليه من جديد وتعود له.


يذكر ان مسلسل "فاتن أمل حربى" يتناول قضية هامة من قضايا المرأة وألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

 
المسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.