الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فى عيد الفطر المبارك.. أعمال جديدة يتنافس بها نجوم الغناء

الخميس 28/أبريل/2022 - 05:36 م
عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة وعمر كمال

يحرص بعض المطربين في الوطن العربي على طرح أغنيات جديدة، تزامنا مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك الموافق 2 مايو المقبل، منهم من ينتظر أن يطرحها في اليوم نفسه وبعد أخرى طرح أغنية.


وخلال التقرير التالي، يرصد "مصر تايمز" أبرز الأغاني تطرح في عيد الفطر المبارك.


- بلقيس

طرحت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي  أحدث أغنياتها احتفالاً بعيد الفطر المبارك "العيد جاء"، في تعاون ثالث مع الملحن أحمد العتبانى، ومن كلمات الشاعر محمد البوغة وتوزيع جيزو.




- عبد الباسط حمودة وعمر كمال

انتهى حكمدار الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة، من تسجيل أغنية جديدة كديو غنائى مع المطرب عمر كمال ، من كلمات وألحان عمرو قطب، وتوزيع إسلام شبيسي، ومن المقرر أن يتم تصورها الأيام المقبلة لطرح في عيد الفطر المبارك.


 


- طارق الشيخ ومسلم

انتهى مطرب مهرجانات مسلم من تصوير كليب علي طريقة دويتو مع النجم طارق الشيخ والتي تحمل عنوان "كله فيك"، من إنتاج وإخراج مصطفي السويفى.







- رضا البحراوي ومحمود الليثي

يتعاون المطرب الشعبي محمود الليثي مع رضا البحراوي في أغنية جديدة تحمل اسم "اللي أنا عشت"، ومن المقرر طرحها في عيد الفطر المبارك، ومن كلمات الشاعر ملاك عادل والحان محمود الليثي وتوزيع إسلام شبيسى.

 


- عمر الكراون

يستعد مطرب عمر الكروان لطرح ألبوم الجديد، بمشاركة المطرب سيف مجدى، ويتواجد الأيام الحالية بشكل شبه يومي داخل الاستوديو تسجيل باقى أغنيات ألبومه الغنائي الجديد، حتى يتم طرحه بعيد الفطر على يوتيوب.


 


- عمر كمال وحمادة مجدي

انتهى المطرب عمر كمال من تسجيل ديو جديد مع المطرب حمادة مجدى، بعنوان "أنتى قطتى"، كلمات مصطفى حدوته، وألحان نادر زكى، وتوزيع ساسو، وقدم تم  تصوير بطريقة الفيديو كليب داخل أحد استوديوهات شبرامنت.