الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع ضد المصري البورسعيدي في الدوري

الخميس 28/أبريل/2022 - 12:22 م
الزمالك
الزمالك

يلتقي الزمالك اليوم مع المصري البورسعيدي، في التاسعة والنصف مساء، في منافسات الدوري المصري، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة، حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في مواجهتين وهُزم في مثلهما، في حين يحتل المصري البورسعيدي المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري في الدوري جاء كالتالي، حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود الونش - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي، خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور - أشرف بن شرقي - يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو، خط الهجوم: عمر السعيد .

يتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم لمواصلة مسيرة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري، حيث حرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة استعدادا للقاء المرتقب أمام الفريق البورسعيدي.

كما طالب فيريرا اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل تحقيق الفوز، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، ويفتقد الزمالك لخدمات محمود علاء للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.