الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا يشعل حماس لاعبي الزمالك قبل موقعة المصري البورسعيدي

الخميس 28/أبريل/2022 - 09:59 ص
فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبيه خلال الساعات الماضية، تحدث خلالها عن مواجهة المصري البورسعيدي المحدد لها التاسعة والنصف مساء اليوم، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الدوري العام.

وطالب فيريرا لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد بصدارة الدوري، في ظل تعثر الأهلي للمباراة الثانية على التوالي بالمسابقة المحلية، حيث خسر أمام المصري البورسعيدي قبل أن يتعادل مع طلائع الجيش، كما تعثر بيراميدز أيضًا في مباراته أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، حيث هُزم بهدف نظيف ليوسع الفارق بينه وبين الزمالك والأهلي في صراع الصدارة على الدوري.

وحذر فيريرا خلال جلسته مع لاعبي الزمالك من انتفاضة المصري البورسعيدي الذي سيسعى جاهداً لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمصالحة جماهيره بعد الخروج من الدور ربع النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

كما طالب فيريرا اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل تحقيق الفوز، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، ويفتقد الزمالك لخدمات محمود علاء للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من: محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف "روقا" ويوسف إبراهيم "أوباما" وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأيمن حفني ورزاق سيسيه وسيد عبد الله "نيمار" وأشرف بن شرقي وأحمد سيد "زيزو" وعمر السعيد وسيف الدين الجزيري.