الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليلة رمضانية زملكاوية في غياب الفارس الأبيض

الخميس 28/أبريل/2022 - 12:47 ص
الزمالك
الزمالك

اُقيمت مبارتين بالدوري المصري الممتاز، حيث لعب الأهلي أمام طلائع الجيش وبيراميدز ضد سيبراميكا كليوباترا، ضمن مباريات الأثسبوع السادس عشر من الدوري المصري الممتاز.

وتعثر الأهلي وبيراميدز الذان ينافسان الزمالك على صدارة الدوري المصري الممتاز، حيث تعادل الأهلي مع طلائع الجيش بدون أهداف، في لقاء عانى منه المارد الأحمر  بسبب عدم تسجيل أهداف، أي كان سيفوز الجيش في الدقائق الأخيرة بإهداره كرة إنفراد، ليخرج الأهلي متعادلاً ويفقد نقطتين هامتين في صراع البطولة.

كما تعثر بيراميدز بالخسارة أمام سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف سجله محمد إبراهيم، وحاول الفريق السماوي أن يعود للقاء، من خلال هجمات عديدة، ولكنه لم يستطيع التسجيل في الأخير ليفقد 3 نقاط في صراع المنافسة على الدوري.

وبعد نهاية المباريات يصبح الزمالك المستفيد الأكبر من نتائج منافسيه وتعثرهم، لتكون ليلة رمضانية سعيدة على الزمالك ومشجعيه، ليتبقى مواجهة الفريق اليوم أمام المصري لتكتمل حالة السعادة لجماهير الفارس الأبيض.

ويأتي الزمالك متصدراً لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة، والأهلي حل ثانياً بـ32 من النقاط، وبيراميدز بالمركز الثالث 29 نقطة، لتظل المنافسة شرسة وقوية بين الثلاثة فرق على لقب الدوري.