الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل الحلقة 26 مسلسل العائدون.. تنظيم داعش يكشف ميدو عادل

الخميس 28/أبريل/2022 - 12:18 ص
ميدو عادل
ميدو عادل

بدأت أحداث الحلقة 26من مسلسل العائدون، بدخول عناصر من داعش  إلي مصر من خلال عربة كبيرة كانت مشحونة مع عربات أخرى تابعة لرجل أعمال - أيمن يعمل معهم من مصر كما أدخل أسلحة.

واتضح بعد أن اجتمع سياف مع عناصر المقاتلين أنه يستعد لتنفيذ عملية في اليوم التالي، ضد سياح لضرب السياحة في مصر  ووضع البلد في حرج أمام الدول الأجنبية، وسيكون ذلك بمثابة إعلان عن تواجدهم في مصر.

وفي نفس الوقت كان الجهاز الأمني يجري اتصالات للبحث عن أية عملية ستتم على أرض مصر، كما يجرى التنظيم عدة تدريبات في الصحراء، ويحاول علاء- ميدو عادل الذي جنده الأمن المصري داخل التنظيم، البحث عن أي وسيلة تواصل مع الضابط عمر - أمير كرارة لإبلاغه بالعملية التي ستُنفّذ غدا.

كما ينجح ميدو عادل في سرقة تليفون الثرية من داخل خيمة مساعد رئيس التنظيم ويتصل بالضابط عمر وييلغه عن وجود أبو سفيان في مصر وتفاصيل العملية الإرهابية، تنتهي الحلقة على ضبط رجال داعش وعلى رأسهم أبو سفيان لـ "علاء" أثناء حديثه مع الضابط ويأخذ رئيس التنظيم الهاتف منه ويتحدث مع الضابط عمر ليتفاجأ الأخير محبطا بعد كشف سر ميدو عادل والذ يسنتهي بالأسر ثم الموت.

مسلسل "العائدون" بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".