الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سيف يخطف بناته بدون علم فاتن.. احداث مشوقة بالحلقة 26 مسلسل "فاتن أمل حربي"

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 10:02 م
فاتن أمل حربي
فاتن أمل حربي

شهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل "فاتن أمل حربى" بذهاب فاتن للشيخ يحيى، وتحدثت معه بخصوص ما علمت به عن والدها وأنه حي وموجود بمستشفى الأمراض النفسية، وأنها لا تريد سماع سيرته لأنه أنانى، ولكن الشيخ يحيى حاول إقناعها بأنه رجل وفى.

 
واتصل سيف بالشيخ عبد العظيم وأخبره أنه أقتنع بكلامه وخطف أبنتيه أثناء الرؤية، وذهب بهما إلى منزل ناس غير معروفة اتفق معهم، وأخذ سيف هاتف إحدى ابنتيه حتى لا تخبر والدتها بشىء، وقام بالاتصال بـ فاتن وأخبرها بأن البنات معه ولا تحاول أن تعرف أين مكانهما، وطلب منها أن تذهب وتتنازل عن كل القضايا وتعود له وإما لن ترى ابنتيها مرة أخرى.

 
يذكر ان مسلسل "فاتن أمل حربى" يتناول قضية هامة من قضايا المرأة وألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

 
المسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.