الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

برلمانية: نحن أمام لحظات تاريخية تعيشها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 08:46 م
النائبة امال رزق
النائبة امال رزق الله

ثمنت النائبة امال رزق الله، عضو مجلس النواب، قرارات وتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، مؤكدة علي انها ترجمه حقيقية للواقع المصري خلال لقاء شامل كافة اطياف المجتمع المصري . 

وأوضحت رزق الله، نحن امام لحظات تاريخية تعيشها الدولة المصرية في ظل حالة القيادة النموذجية من الرئيس عبد الفتاح السيسي لمقاليد الأمور، خلال سياق استثنائي وظروف شديدة التعقيد في العالم أجمع، وأنه بالسير على هذا النهج التي تسلكه الدولة المصرية، فإنه سيكون هناك علاج للتخفيف عبأ هذه الازمات على المواطنين من خلال اتخاذ قرارت داعمة للاقتصاد المصري .


وأضافت أمال رزق الله، عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي يبعث على الدوام برسائل إيجابية تأتي انطلاقا من ثقته ويقينه بقدرات الشعب المصري، وحكمة توجهاته السديدة، حيث قال استنفدنا الاحتياطي النقدي في فترة مليئة بالأزمات، ولم يكن بمقدور أي رئيس أن يتجاوز تلك الأزمة.

وكالعادة فخامة الرئيس ارجع الفضل الى المواطن المصري الذي تحمل الآثار الناجمة عن تنفيذ برنامج طموح وضروري للإصلاح الاقتصادي، وذلك بالتوازي مع إعادة بناء وتطوير البنية التحتية للدولة.

وثمنت امال رزق الله...  توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة  وكافة الأجهزة المعنية بتعزيز كافة أوجه الدعم المقدم لمزارعي القمح في مصر وذلك بزيادة المحفزات المقدمة للمزارعين في ظل الازمة الاقتصادية العالمية وكذلك التكليفات بتفعيل لجنه العفو الرئاسي ومشاركة القطاع الخاص واتاحة الدعم له كاجزاء أساسي في التنمية الاقتصادية وتوطين الصناعات الوطنية بمبادرة جديدة، كل ذلك يؤكد علي حكمة القيادة السياسية في تعزيز قدراتها الاقتصادية والبشرية لتحقيق التنمية والرؤية المصرية، و يؤكد سياسة الشفافية التي ينتهجها الرئيس السيسى ليس منذ توليه إدارة البلاد فقط بل من قبل ذلك أيضا.