الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

طارق الخولى: حفل إفطار الاسرة المصرية مشهد عظيم والرئيس وضع قرارات تمثل إطار عام لرؤية الحوار السياسى (خاص)

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 05:11 م
طارق الخولى
طارق الخولى

قال النائب طارق الخولي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وعضو لجنة العفو الرئاسي، إن حفل إفطار الاسرة المصرية مشهد عظيم ومثل كل القوى ومع وجود حوار بين كل الاطراف تبنى الاوطان وهذا ما وجه به الرئيس فى فكرة بناء الجمهورية الجديدة.

وأشار الخولى، فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" الى أن أعظم المشاهد هو بناء الجمهورية الجديدة من الناحية السياسية والقدرة على وجود خطوات سياسية ثابتة وفعالة لتضافر جهود كل الاطراف وأيضا وجود كل الطيف السياسي المصرى لوجود فعالية له فى بناء الرؤية السياسية للدولة المصرية.

وأكد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الرئيس وضع عدة قرارات تمثل إطار عام لرؤية يجب أن يشارك فيها الجميع فى حالة الحوار السياسى ووضع أولويات لهذا الحوار وورؤية شاملة حول الدفع نحو وجود خطوات من شأنها الاسهام فى وجود تناغم سياسى بين مختلف الطيف السياسى المصرى وجزء منه بالطبع التفاعل فيما يتعلق بقضية ملف لجنة العفو الرئاسى.

وفي سياق متصل، أكد النائب طارق الخولي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنه تم إعادة تشكيل لجنة العفو لتشمل كلا من (محمد عبد العزيز، وطارق الخولي، وكريم السقا، وطارق العوضي، وكمال أبوعيطة).

وقال الخولي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،  إن لجنة العفو بدأت منذ هذه اللحظة في تلقي أسماء الشباب المحبوسين من مختلف الأحزاب والقوى السياسية والمجلس القومي لحقوق الإنسان ولجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، مشيرا إلى أن اللجنة ستقدم قائمة جديدة للعفو خلال الفترة المقبلة.