الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حمدى الميرغنى: تشرفت بالعمل مع حبيب قلبي الكبير أحمد مكى

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 02:34 م
مصر تايمز

أعرب الفنان حمدى الميرغنى، عن سعادته بعد ظهوره ضيف شرف في مسلسل الكبير أوى 6، ونشر صورة تجمعه بالنجم أحمد مكى عبر حسابه على إنستجرام.

وكتب قائلا:" تشرفت بالعمل مع حبيب قلبي الكبير فعلاً النجم أحمد مكى ومبرووك لكل نجوم المسلسل علي النجاح الكبير تحت قيادة المخرج المُبدع الأستاذ أحمد الجندى".

وشهدت احداث الحلقة الـ 25 من مسلسل “الكبير أوي” العديد من التفاصيل المشوقة، وفيها قام مدكور “حمدي الميرغني” بالنصب على أهالي المزاريطة بعدما أقنعهم أن يستثمروا أموالهم معه وأخذ جميع أموالهم وذهب أهالي المزاريطة للكبير حتى يأخذوا حقوقهم منه.


شهدت الحلقة 24 من مسلسل "الكبير أوي" شعور أحمد مكي "الكبير" أن الأموال تقل عام بعد عام، فأخبره "فزاع" أن المزارعين يشعرون بالتعب ولا يتقاضون أجرا كبيرا.


شك "الكبير" في تصرفات "فزاع" وراقبه ووجد لديه سيارة جديدة وحتى منزله تغير كثيرا، فشك أنه يسرق ماله، لكن "فزاع" أخبره أنه باع الأرض التي كان يمتلكها وأعطى الأموال لـ"مدكور" الذي يلعب دوره حمدي الميرغني ليشغلها له وأصبح يحصل على عائد كبير.

اجتمع "الكبير" مع شقيقه "جوني" و"مربوحة " و"العترة" و"جوني" الصغير ومعهم "هجرس" وأخبرهم أن عليهم العمل في الأرض بأنفسهم لأنه لم يعد هناك فلاحين وفعلا نزل بنفسه إلى الأرض وبدأ العمل