الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"رفضت الأكل وانعزلت بغرفتها لفترة".. سبب انتحار فتاة من الطابق الأخير بالدقي

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 09:24 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كشفت التحريات الأولية ملابسات انتحار فتاة تبلغ من العمر 18 عاما بإلقاء نفسها من الطابق الأخير بأحد العقارات بمنطقة الدقي وذلك لمرورها بأزمة نفسية. 


وأضافت التحريات أن أسرة الطالبة لاحظت رفضها التام للطعام وعزلتها بغرفتها لأيام وتبين من التحريات وأقوال شهود عيان أن توجهت الطالبة اليوم إلى سنتر تعليمي بشارع إيران، وقفزت من أعلى الدور السابع روف لتفارق الحياة.


وكانت قد أقدمت فتاة تبلغ من العمر 18 عام على الانتحار، منذ قليل،  بإلقاء نفسها من الطابق الأخير بأحد العقارات بمنطقة الدقي .

بدأت الواقعة بتلقي مدير أمن الجيزة، بلاغًا من السكان يفيد بإقدام فتاة على الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الأخير بأحد العقارات بمنطقة الدقي.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين أن الفتاة ألقت بنفسها من الطابق الأخير بأحد العقارات بمنقطة الدقي، وتم انتداب النيابة العامة التي أمرت بنقل الفتاة إلى مشرحة زينهم، وعرضها على الطب الشرعي واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

وبسؤال أهالى المنطقة أكدوا بعدم علمهم للسبب الحقيقي وراء انتحار الفتاة وانهم أثناء انتحارها كان منهم الذي يؤدي صلاة المغرب والأخر بعمله قائلين:" سمعنا صوت حاجة بتتهبد وأحنا بنفطر وفي مننا ناس كانت بتصلي".