الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبرزهم رحمة أحمد وإسلام إبراهيم.. نجوم شباب تألقوا في دراما رمضان 2022

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 07:11 م
رحمة أحمد
رحمة أحمد

شهد موسم دراما رمضان 2022، شهادة ميلاد لنجومية عدد من الفنانين الشباب  تألق وقدرة يحط بصمات في جميع أدوارهم مختلفة سواء كوميديا أورومانسي أو مركبة أو الشر، برعوا في أداء  بشكل احترافية كبير، ليصفهم المشاهدون بأنهم مستقبل بالأيام المقبلة سواء فى الدراما والسينما، فى خلال التقرير التالى يرصد موقع "مصر تايمز" أبرز نجوم شباب تألقوا في موسم دراما رمضان.


- رحمة أحمد تتألق بكوميديا مع مكي في "الكبير أوى 6"

استطاعت الفنانة رحمة أحمد خطف الأنظار إليها من خلال دورها مربوحة في مسلسل "الكبيراوى6" خاصة العلاقة الكوميديا التي تجمعها بالنجم أحمد مكي.


 

- حاتم صلاح

استطاع الفنان الكوميدى حاتم صلاح خطف انتباه الجمهور بإيفيهاته الطبيعية وغير المبتذلة فى مسلسل الكبير أوى 6 بطولة الفنان أحمد مكى، أثبت موهبته الكوميدية دون اصطناع أو بذل مجهود تقمص شخصيته حتى لبسه عفريت الشخصية.




- أحمد أمين

استطاع الفنان أحمد أمين، مع ظهور في الساحة الفنية بموسم دراما رمضان أن يجعل الجميع يلتفت إليه، خلال مشاركته مسلسل " جزيرة الغمام" مع النجم طارق لطفى، ومى عز الدين، وفتحى عبد الوهاب.



- دنيا المصرى

ولفتت الأنظار إليها  الفنانة دنيا المصرى من خلال دور شخصية "إسراء" زوجة تكفيرى يدعى أسامة يجسد دوره الفنان محمد أحمد ماهر وتعيش في العريش، وهذا التكفيرى يحاول ضابط المخابرات الحربية مصطفى خليفة ويجسد دوره الفنان أحمد السقا الوصول إليه.


 

 

- إسلام إبراهيم

لفت الأنظار بموهبته كبير منذ سنوات مضت، وتألق في العام الحالى بمسلسل "راجعين ياهوى"،  بدور رجل الأعمال بليغ أبو الهناه، واعتبرها من نقلة مهمة ليا، والعمل من بطولة خالد النبوى، وقصة الكاتب الراحل وعميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ويقوم بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة.