الثلاثاء 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

حمادة هلال في حوار لـ"مصر تايمز" بعد نجاح مسلسل المداح: كنت خايف من الجزء التانى.. مافيش مانع أقدم جزء تالت لأن الموضوع قماشته واسعة.. وسهر الصايغ رفضت الدور فى البداية.. وهبة مجدى الأنسب لدور رحاب

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 10:14 م
حمادة هلال
حمادة هلال

استطاع النجم حمادة هلال أن يحجز مكانه فى السباق الدرامي الرمضاني الحالى بالجزء الثاني من مسلسل "المداح – أسطورة الوادى" بأداء قوى نال إشادات واسعة بنجاح العمل، وتصدر تريند سوشيال ميديا، وفى السطور التالية كشف حماده هلال عن الكواليس وهل هناك أجزاء جديدة فى حوار خاص لـ"مصر تايمز".



كيف وجدت نجاح الجزء الثاني من مسلسل المداح ورد فعل الجمهور؟


سعيد جدا لأن ربنا لايضيع تعب حد، والحقيقة رغم التردد في تقديم جزء ثانى، حاولت أقدم شيء جديد ومختلف عن الجزء الأول، وسعيد بكل أبطال العمل مشاركين فى الجزء الثانى .



هل كان فى قلق بسبب تقديم جزء ثانى من مسلسل المداح؟


طبعا، شعرت بالخوف وقررنا فى الجزء الثانى من المداح أن نتناول الحرب بين الإنسان والجن والشياطين التي ستظل مستمرة إلى يوم الدين. 




- ممكن نشوف الجزء الثالث لمسلسل المداح؟

ليست فكرة مستبعدة، خاصة وأن حكاية المداح تعد قماشة واسعة وتصلح لتقديم عدة أجزاء منها، ولكن الأمر يتوقف على الفكرة التي سيتم طرحها في الجزء الجديد، وإعداد سيناريو جيد، يضمن استمرار النجاح.




- هل استعنت بأحد من الشيوخ أوالكتب الدينية.. وسر حبك للابتهالات ؟

لا.. ولكن قمت بالبحث عن الشخصية وكيفية تجسديها، وكنا حريصين على أن تكون جميع المعلومات صحيحة بالمسلسل، وبحب الأناشيد والابتهالات لأني بحس براحة نفسيه بالقرب من المولي عز وجل.




- ما الصعوبات التي واجهتك أثناء التصوير؟

الأحداث الجديدة بالجزء الثانى للمداح كان لها طابع خاص من حيث التصوير والزوايا الإخراجية التي كانت تتطلب صعوبة في الريأكشنات وكنت حريص على المصداقية.





- كلمنا عن التعاون مع سهر الصايغ وهبة مجدى فى الجزء الثاني ؟


بشكرهم جدا لموافقتهم على أدوارهم اللى كانت صعبة في الورق وممكن يخلي أي بطلة ترفض الدور..والمفاجأة أن سهر رفضت الدور في البداية، بس أقنعتها بالعمل، أما هبة مجدى هي الأنسب لدو رحاب وقدمته بشكل متقن.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads