الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيلليني يعلن موعد إعتزاله دوليًا بعد ضياع حلم التأهل لمونديال 2022

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 01:41 م
جورجيو كيلليني
جورجيو كيلليني

كشف الإيطالي جورجيو كيلليني، عن موعد إعتزاله الدولي مع منتخب بلاده، بعد خسارة بطاقة التأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

وقاد كيلليني صاحب 37 عامًا منتخب إيطاليا، للفوز بلقب النسخة الأخيرة من كأس أمم أوروبا على حساب نظيره الإنجليزي بركلات الترجيح في ملعب ويمبلي الشهير.

وقال كيليني في تصريحات لـ DAZN: "أود أن أقول وداعا للأزوري مع ذكرى جميلة ستكون مباراة الأرجنتين في يونيو آخر مباراة لي مع إيطاليا"، مضيفاً، "سأودع المنتخب الوطني في ويمبلي حيث عشت قمة مسيرتي بالفوز بلقب يورو 2020".

وخاض اللاعب الذي انضم للمنتخب الإيطالي لأول مرة عام 2004، 116 مباراة سجل 8 أهداف وصنع 4 آخرين، ويلتقي منتخبا إيطاليا والأرجنتين في الأول من يونيو المقبل مباراة "النهائي" والتي تقام بين بطل أوروبا وأمريكا الجنوبية.

وعن مستقبله مع يوفنتوس قال كيليني: "علاقة حبي مع يوفنتوس لا تنتهي ولن تنتهي أبدا، بالطبع من الآن وحتى نهاية الموسم يجب أن أقوم بتقييم كل شيء والتحدث مع عائلتي حول الأفضل"، متابعاً، "دعونا نصل إلى المركز الرابع أولا ونفوز بكأس إيطاليا، ثم أجلس مع عائلتي والنادي لمعرفة الأفضل للجميع".

وفاز يوفنتوس على ساسولو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمس الأثنين، ليحتل المركز الرابع في الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة قبل 4 جولات من النهاية.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى اقتراب كيليني من الرحيل عن صفوف يوفنتوس رغم استمرار تعاقده حتى نهاية الموسم المقبل وأن الدوري الأمريكي الوجهة الأقرب له.