السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سليم سحاب يكشف لـ"مصر تايمز" تفاصيل حفله المقبل فى الأوبرا

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 11:17 ص
سليم سحاب
سليم سحاب

قال المايسترو سليم سحاب لـ"مصر تايمز" أنه يستعد لتجهيز حفل غنائى بدار الأوبرا المصرية على مسرح النافورة يوم الجمعة الموافق 27 مايو المقبل.

وأضاف "سليم" سوف قدم من خلال الحفل أغانى الوطنية والزمن الجميل، مع عدد مطربين الأوبرا بالإضافة عدد من النجوم الكبار ولكن حتى لم نستقر من ماهو، واتمنى الحفل تنال إعجاب جمهور لتقديم بشكل جديد مختلف غير حفلات السابقة، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا.

من ناحية أخرى مؤخرا شهدت قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، الأيام الماضية، حفلًا فنيًا لفريق كورال أطفال مصر بقيادة المايسترو سليم سحاب، وبمشاركة الفنان محمد الحلو والفنانة جنات، تحت رعاية الدكتورة نيفين قباج وزيرة التضامن الاجتماعى والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، بحضور نواب رئيس الجامعة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين.

وقدم فريق "كورال أطفال مصر" بقيادة المايسترو سليم سحاب، مجموعة من الأغاني الوطنية، وأشعل الفريق مسرح جامعة القاهرة بأصواتهم العذبة وأدائهم المتميز للأغاني الوطنية، فكان التصفيق الحار لهم من قبل الحضور طوال فعاليات الحفل، كما قدم المطرب محمد الحلو مجموعة من أغانيه المتميزة، وتفاعل الحضور مع الأغاني الشهيرة للفنانة جنات.

جدير بالذكر أن كان سليم سحاب المسئول عن "كورال أطفال مصر"، قد أجرى في وقت سابق اختبارات لأطفال من دور الرعاية لزيادة عدد فريق الكورال، وذلك بالاشتراك مع الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية بالوزارة، يأتي ذلك في إطار اهتمام الوزارة بتنمية قدرات أبناء مؤسسات الرعاية وتحقيق مبدأ الدمج المجتمعي للأبناء من خلال الأنشطة والمواهب المختلفة.